وفاة جاك كريفوازييه ، مدرب ومستشار القناة +

مساعد جيرار هولييه ، فاز بشكل خاص بكأس الاتحاد الأوروبي في عام 2001 قبل أن يصبح أحد المتخصصين في التلفزيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.



عرف مشجعو كرة القدم بالضرورة صوته. أعلن أف سي سوشو ، الذي كان منسق الرياضة ، بعد معلومات من ليكيب ، عن وفاة جاك كريفوازييه ، مدرب ومستشار في كانال + حيث علق بشكل خاص على مباريات الدوري الممتاز ، صباح الأحد. وقال لوكالة فرانس برس كريستوف بيدال ، نائب رئيس AS Baume-les-Dames حيث كان Crevoisier لاعبًا ومدربًا ثم المدير الرياضي في البداية ، كان عمره 72 عامًا واستسلم لأزمة قلبية وقعت مساء السبت. من حياتها المهنية.

قبل أن يشرف على التلفزيون ، كان لجاك كريفوازييه أيضًا مسيرة مهنية جيدة على مقاعد ملاعب كرة القدم. إلى جانب جيرارد هولييه ، حصل بشكل خاص على يورو تحت 18 عام 1996 ، وهو اختبار فاز به أيضًا كمدرب عام 2000 ، وكأس الاتحاد الأوروبي عام 2001 عندما كان الثنائي في ليفربول.

متخصص كبير في بطولة اللغة الإنجليزية
في عام 2007 ، أصبح Franc-Comtois المنسق الرياضي لشركة FC Sochaux ، قبل أن يشغل وظيفة "استشاري استشاري". أعلن النادي بالفعل أنه سيتم احترام دقيقة صمت في ذاكرته قبل انطلاق المباراة التالية التي ستقام في ملعب Bonal.


بالتوازي مع المهام العرضية التي أنجزها لمختلف الأندية الفرنسية مثل سانت إتيان ، ولكن أيضًا الإنجليزية ، جاك كريفوازييه ، مجمع رياضي وحاصل على دكتوراه في علم النفس ، علق أيضًا على الدوري الممتاز على قناة + خلال سنوات عدة. لقد أصبح واحداً من أكثر الأصوات التي يمكن التعرف عليها وأحد أفضل المتخصصين هناك.








salah
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مـدونـة صـلاح .

جديد قسم : مقالات عامة

إرسال تعليق