ملفات Alinéa للإفلاس Alinéa dépose le bilan



قال المدير العام لعلامة الأثاث يوم السبت 16 مايو أن وضع الشركة لم يعد قابلاً للتحمل.
ضحية اقتصادية جديدة لـ Covid-19. السبت 16 مايو ، في أعمدة La Provence ، أعلن مدير عام Alinéa Alexis Mulliez إفلاس العلامة التجارية للأثاث. وقال "لم يعد ممكنا الاستمرار ولهذا السبب أعلنا حالة توقف الدفع ووضعنا تحت حماية المحكمة التجارية في مرسيليا."

السترات الصفراء والضربات والآن Covid-19 أصبحت أفضل من Alinéa. استمر الوضع في التدهور على مدى الأشهر ، على الرغم من التحول والاستثمارات التي قامت بها المجموعة. "عندما بدأت العملية تؤتي ثمارها ، كان لدينا سترات صفراء متتالية في أواخر عام 2018 والمظاهرات ضد المعاشات التقاعدية في أواخر عام 2019. والآن Covid-19 التي أجبرتنا على وقف نشاطنا لمدة شهرين تقريبًا" ، يشرح الكسيس موليز للصحيفة الإقليمية اليومية.

بدأ إجراء الحراسة القضائية. من الآن فصاعدًا ، يتوفر خياران لـ Alinéa: تقديم خطة متابعة أو استدعاء المشترين. العلامة التجارية للأثاث ، التي تم إنشاؤها قبل 31 عامًا في أفينيون ومقرها في أوباني ، توظف 2000 شخص في 30 متجرًا. تظل مفتوحة في الوقت الحالي ، في انتظار معرفة المزيد عن مستقبل الشركة. لسوء الحظ ، يبدو أن توقعات بعض الخبراء الذين جادلوا بأن Covid-19 ستهتم بالشركات الهشة صحيحة.
salah
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مـدونـة صـلاح .

جديد قسم : مقالات عامة

إرسال تعليق