وفاة نجم "الأسرة الحديثة" فريد ويلارد عن 86 عاما

اشتهر الممثل أيضًا بلعبه في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل "Lois and Clark" أو "Austin Powers" أو "American Pie" أو "Castle".



الموت - يوم حزين للغاية لمحبي "الأسرة الحديثة". توفي الممثل فريد ويلارد ، الذي لعب دور فرانك ، والد فيل دنفي في المسلسل ، عن عمر يناهز 86 عامًا في 15 مايو.

أعلنت ابنتها هوب الخبر عبر مجلة People Magazine: “لقد مات والدي بهدوء شديد الليلة الماضية عن عمر استثنائي يبلغ 86 عامًا. حتى أيامه الأخيرة كان مشغولاً ، وعمل وجعل الناس سعداء بشكل مذهل ، لقد أحببناه كثيرًا! "

اشتهر فريد ويلارد أيضًا بأنه لعب في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل "Lois and Clark" أو "Austin Powers" أو "American Pie" أو "Castle" أو في المسلسل المضحك "Everyone Loves Raymond".
كما تم ترشيحه لجوائز إيمي عن دوره في "الأسرة الحديثة" فرانك دنفي. ماتت شخصيته في الموسم 11 من المسلسل.

ازدهرت الإشادات على الشبكات الاجتماعية ، وخاصة من الشخصيات التي تمكن من العمل معها طوال حياته المهنية. على إنستجرام ، دفعه جيسي تايلر فيرغسون ، الذي يلعب دور ميتشيل بريتشيت في "العائلة الحديثة" ، إلى تحية مؤثرة.



"فريد ، ستكون دائمًا شخصًا فريدًا. شكرا لك على هذه السنوات من الضحك والشخصيات الرائعة. أن نقول أنه يشرفنا أن كان معنا في Modern Family سيكون أقل من السنة. الباقي في حلو فريد ”.

الممثلة جيمي لي كورتيس ، التي تعاون زوجها عدة مرات مع فريد ويلارد ، أشادت به أيضًا.





انظر أيضًا في The HuffPost: ما فائدة قائد الحزب الذي تفسره "العائلة الحديثة"؟



salah
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مـدونـة صـلاح .

جديد قسم : مقالات عامة

إرسال تعليق